انفجار قنبلة قرب قصر رئاسي في القاهرة يؤدي إلى إصابة امرأة






أصيبت امرأة بجروح لدى انفجار قنبلة على مسافة مئة متر من القصر الرئاسي في القاهرة صباح اليوم ادت الى اصابة امراة بجروح، وفق ما أفاد مسؤولون أمنيون،
ويأتي هذا الأنفجار بعد ساعات على اعتداء مماثل وقع داخل عربة قطار في محافظة المنوفية، أدى إلى قتل مدني وعنصرين من الشرطة وإصابة 9 آخرين.
وقال المصدر إن تسعة اشخاص آخرين أصيبوا جراء الانفجار الذي وقع اثناء قيام الشرطة بفحص جسم غريب عثر عليه الركاب داخل عربة قطار كانت متوقفا في محطة السكة الحديد بمدينة منوف كبرى مدن محافظة المنوفية.
بدوره قال مصدر في شرطة النقل ان عبوة صغيرة انفجرت في وقت متاخر مساء الاربعاء في أحد قطارات مترو القاهرة ما أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص بجروح.
وأوضح أن الانفجار وقع في احدى القطارات فور توقفه في محطة المرج في شمال شرق العاصمة المصرية. وقتل عشرات من رجال الشرطة والجنود في اعتداءات اخرى منذ ان اطاح الجيش الرئيس الاسلامي محمد مرسي العام الماضي وقمع أنصاره.
وقتل 30 جنديا في 24 تشرين الاول / اكتوبر في عملية انتحارية ضد حاجز امني في منطقة الشيخ زويد شرق العريش في اسوأ هجوم ضد الجيش منذ الاطاحة بالرئيس الاسلامي محمد مرسي في تموز / يوليو عام 2013.
وفي 22 تشرين الاول / اكتوبر الماضي وقع انفجار امام جامعة القاهرة وأدى إلى إصابة عشرة اشخاص هم ستة من رجال الشرطة واربعة مدنيين.


فيديو 










هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق